ماذا قالت نادية الجندي عن ماضي مهرجان القاهرة السينمائي؟

اخبار الفن

[ad_1]


04:56 م


السبت 27 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر:

حرصت الفنانة نادية الجندي، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقالت نادية، في لقاء له من المهرجان عبر قناة “دي إم سي”: “مهرجان القاهرة السينمائي يُعد من أهم المهرجانات لأنه يحمل اسم مصر ومهرجان عريق، واهتم إني أكون متواجدة فيه وأدعمه، لأني اتكرمت فيه وكان موجود وقتها نجوم كبار راحلين”.

وأوضحت: “مهرجان القاهرة السينمائي.. زمان كان فيه اهتمام من الدولة أكتر وكان فيه جدية وبيهتموا أوي بالأفلام ونجوم عالميين إنهم يكونوا موجودين، وعندي صور لحد دلوقتي مع نجوم عالميين بإحدى دورات مهرجان القاهرة”.

وأضافت: “تكريم نيللي بالمهرجان اتاخر أوي، لأنها فنانة كبيرة وأعطت كتير أوي للفن”.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

نادية الجندي 1

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *