دويتوهات تامر حسني .. كثير من “التريند” قليل من الفلسفة ! | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]



عادة ما يلجأ المطربون للدويتوهات الغنائية من أجل تحقيق مزيد من النجاح والشهرة، ويحرص كل فنان على انتقاء الصوت المناسب له ليشاركه الغناء، حتى يظهر صوته في أفضل شكل، وتحقق الأغنية النجاح المطلوب.

يعد الفنان تامر حسني ورغم ما حققه من شهرة ونجاح لا يخشى تقديم دويتوهات غنائية متنوعة على مدار مشواره الفني بل نستطيع القول أنه وصل لرقم قياسي من الدويتوهات الغنائية من أجل تحقيق مزيد من الانتشار وحجز جزء من النجاح والاستفادة بتصدر البعض للتريند والدليل على ذلك أننا لا نرى فلسفة واضحة لمشاريع فنية قائمة على الدويتو بل تعتمد بشكل أساسي على نجاح المطرب الآخر في وقتها وتصدره التريند.

نرشح لك: مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها (صور)

وتنوعت دويتوهات تامر حسني فبعضها كان برفقة فنانين كبار وأخرى لدعم مواهب شابة وغيرها عالمية.

تامر وشيرين

قبل 19 عاما وتحديدا في عام 2002 أطلق المنتج نصر محروس العنان لموهبتين من أهم المواهب في الوطن العربي الآن تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من خلال ألبوم “فري مكس 3” الذي حقق نجاحا مدويا وقتها وتضمن الالبوم دويتوهان ناجحان للغاية هما “لو كنت نسيت” و”لو خايفة”.

تامر حسني وبهاء سلطان

تعاون تامر حسني وبهاء سلطان في دويتو “قوم اقف” ولكن الامر هنا كان مختلفا بعض الشيء حيث شارك تامر حسني في الغناء كصوت كورال وليس بكلمات مثلما يحدث مع الدويتوهات الأخرى ولكن المساهمة الأكبر كانت في الكلمات والألحان التي حملت توقيع تامر حسني أما التوزيع الموسيقي فكان لمحمد مصطفى.

تامر حسني وعلاء عبد الخالق

أخذ تامر حسني على عاتقة إعادة نجوم التسعينيات إلى الواجهة ومنهم الفنان علاء عبد الخالق من خلال تعاونهما في أغنية “رسمي نظمي فهمي” عام 2009، وشاركهما الغناء الملحن محمد رحيم.

تامر حسني ومواهب شابة

رغم ما يتمتع به من شهرة ونجاح، حرص تامر حسني على دعم المواهب الشابة على الساحة الغنائية من خلال تقديم دويتوهات غنائية معهم مثل الفنان كريم محسن الذي قدم معه أغنيتي “ماليش بعدك” عام 2009 و “مبنساش” عام 2011.

قدم تامر حسني أغنية “اطمن” مع المطربة علياء حسني عام 2016.

دويتوهات عالمية

خلال مشواره الغنائي الذي امتد لـ19 عاما، حرص تامر حسني على تقديم العديد من الدويتوهات العالمية مع مطربين مشاهير مثل شاجي الذي قدم معه أغنية بعنوان Smile عام 2012 وحققت نجاحا كبيرا وقتها.

كما شارك المطرب إيكون بأغنية Welcome to the life، وضمها لألبوم “180 درجة” عام 2014.

ولعل أبرز الدويتوهات العالمية التي قدمها تامر حسني كانت مع المطرب الأمريكي سنوب دوج وحملت اسم “سي السيد” عام 2013.

كما قدم تامر حسني أغنية Colors مع المطرب جيسون ديرولو عام 2018 وكانت موجهة للمنتخب المصري بمناسبة مشاركته في كأس العالم روسيا 2018.

تامر حسني وإليسا

يعد الدويتو مع إليسا ماركة مسجلة لضمان النجاح لما تتمتع به من صوت مميز وحساس وهو مالم يفوته تامر حسني وشاركها في دويتو “ورا الشبابيك” وعرضت الأغنية ضمن أحداث فيلم “تصبح على خير” عام 2017.

“ورا الشبابيك”، كلمات محمد جمعة وألحان أحمد محي وتوزيع يحيي يوسف.

تامر حسني والشاب خالد

شارك تامر حسني الشاب خالد في دويتو”وانت معايا” من كلمات وألحان تامر حسني، عام 2018، وضمها لألبوم “عيش بشوقك” وشاركهما الغناء في نسخة جديدة منها الفنان عبد الفتاح الجريني.

تامر حسني وملوك التريند

تعاون تامر حسني مع كل من دياب ومصطفى حجاج وأحمد شيبه في أغنية “100 وش” في عام 2018، بعد تصدرهم التريند وضمها لألبوم “عيش بشوقك”

تامر حسني والعسيلي

قدم تامر حسني أغنية “اختراع” مع الفنان محمود العسيلي عام 2020، في أول تعاون بينهما والتي حققت نجاحا كبيرا وقت صدورها وحتى الآن.
وأغنية “اختراع” من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

لا يفوتك: الفستان الذي خان صاحبته … فنانات في مواقف محرجة على السجادة الحمراء

اقرأ أيضا:

إسعاد يونس تسأل : من هي ضيفة “صاحبة السعادة”؟

إلى صانع “المستضعفون” .. 7 أبطال خارقين مصريين يمكنهم الاتحاد لإضحاك العالم

عمرو محمود ياسين بعد اتهام لاعبي الإسماعيلي بالتفويت: هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟

خاص هل تنبأ مسلسل “القاهرة كابول” بسقوط أفغانستان في يد طالبان؟ المؤلف عبد الرحيم كمال يجيب

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *