السر الذي أخفته دلال عبد العزيز عن زوجها سمير غانم وتسبب في فقدانه النطق – إليكم التفاصيل

اخبار المشاهير

[ad_1]

وفاة الفنان سمير غانم أحدث ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا وأنه من أهم وأكثر الفنانين المحبوين والذي لديمهم قاعدة كبيرة جدا من الجماهير في مصر والوطن العربي وبعد مرور أيام رحلت أيضا زوجته وأثارت حزن الكثير من المتابعين والمعجبين لها في الوطن العربي .

ويبحث دائما الجماهير عن كواليس حياتهم وإليكم موقف قديم بينهما حيث قالت دلال عبد العزيز في احدى اللقاءات التلفزيونية إنها أخفت خبر وفاة صديق عمره جورج سيدهم عنه ساعات عدّة حتى علم بالخبر من طريق إحدى الصحافيات فأُصيب بالصدمة ولم ينطق بعدها.

وحينها كشفت دلالعبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عن أنها أخفت خبر وفاة جورج عن سمير، نظراً للعلاقة القوية والطويلة التي جمعت بينهما وأضافت إلى أن الراحل هو أحد رموز المسرح المصري ومن المصادفة الغريبة أنه رحل في اليوم العالمي للمسرح الذي يوافق 27 آذار،مؤكدة أنه من اكتشفها العام 1980، لذا لا تستطيع نسيان الجملة التي قالها لها خلال أول عمل لها بأن الفن ليست به واسطة، وأنها لو ممثلة جيدة ستفرض نفسها.

والجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز وسمير غانم بينهم أفضل قصة حب في الوسط الفني ومن أكثر الزواجات الناجحة حيث كانوا دائما يعبرون عن حبهم لبعض في اللقاءات ولكنهم في الفترة الماضية تسببوا في بكاء الكثير من معجبيهم بعدما رحلوا عن عالمنا بعد اصابتهم بفيروس كورونا الذي لم يستطيعوا التغلب عليه.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *