دنيا سمير غانم في رسالة لوالديها: «اللهم أرحم من فقدته العين والقلب»

اخبار الفن

[ad_1]

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. 

وعلقت دنيا قائلة: «اللهم في يوم الجمعة أرحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرًا.. اللهم أرحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق.. اللهم أرحم موتانا وأجمعنا بهم في جنتك يا أرحم الراحمين.. بتمني لكم يوم مليان طيبة وخير وحنية زي مامي وسعادة وضحك و حب زي بابي #سمير_غانم #دلال _عبد_العزيز».

يذكر أن دنيا سمير غانم في أول ظهور إعلامي لها منذ وفاة والديها، شاركت باحتفالية «قادرون باختلاف»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجهت «دنيا» من خلال منشور على إنستجرام الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لما وجهه لها من كلمات رقيقة، وللجمهور ولكل من ساهم في مشاركتها في إحتفالية «قادرون باختلاف».

وقالت «دنيا»: «تشرفت النهاردة بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدًا وبنظرته اللي كلها أبوة».

وتابعت قائلة: «أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله و فرحتهم باليوم ده وان فى حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفى احتياجاتهم».

واستطردت: «بشكر كل الزملاء والأساتذة اللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة وعلى رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت والفنان أشرف عبد الباقي.. سعيدة جدًا إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم أنهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع وكمان زملائي الأعزاء مصطفى شعبان ويوسف الشريف والمذيعين شريف مدكور وإيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوة وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم وحسيت بأد إيه أغلب الموجودين مننا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملايكة اللي استمدينا قوتنا منهم النهاردة و من أهلهم الأبطال».

واختتتمت المنشور قائلة: «في النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي إتأثرت جدًا النهاردة أني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم و وحشتوني أوي، ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي».

أقرأ أيضاً: ثراء جبيل تتألق في جلسة تصوير جديدة



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *