لعشاق السهرة في المنزل.. ماذا تشاهد في ليلة رأس السنة؟ | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]


يحرص الكثير من محبي الاحتفال بليلة رأس السنة الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون في المنزل، لمتابعة برامج التوك شو التي تقدم في هذه الليلة فقرات مميزة لأبرز النجوم ذو الظهور إعلامي القليل على الساحة.

ويقدم موقع FilFan.com في السطور التالية خريطة برامج التوك شو التي يمكنك مشاهدتها ليلة رأس السنة…

نرشح لك – #شرطة_الموضة: سعر آخر إطلالة رسمية لميريام فارس في 2021

تامر حسني في معكم
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى لشاذلي” عبر قناة CBC الفنان تامر حسني، حيث ظهر في البرومو وهو يغني داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي مع الحضور ويروي بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.

كما تحدث مواقف طريفة خلال مشاركته في عدد من الألعاب داخل الاستوديو، لا سيما فيما يتعلق بالصراحة، حيث تسأله منى الشاذلي: “حبيت كام واحدة في الجامعة؟”، فيصمت ضاحكا، لترد: “خايف من بسمة؟، فيجيب: “لا.. أنا بحترم بسمة”.

صورة

صورة

صورة

وخلال اللقاء يقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الأستوديو، كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

شيرين مع صاحبة السعادة

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس النجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناة dmc وأظهر البرومو أجواء احتفالية التي تقدم فيها شيرين على مسرح البرنامج مجموعة من أجمل أغانيها، وتتساقط حولها البالونات وزينة رأس السنة، وتشاركها إسعاد يونس الرقص احتفالا بالعام الجديد.

ويعد هذا أول حوار تليفزيوني مطول لشيرين بعد أزمتها الاخيرة، وتستضيف الحلقة أيضا ابنتيها مريم وهنا، وتكشف خلال اللقاء المزيد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

صورة

صورة

وتتحدث شيرين عن العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها في الفترة الأخيرة، والأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أنغام تغني مع أبلة فاهيتا

تحل النجمة أنغام ضيفة علي برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا في أول حوار تليفزيوني لها منذ فترة طويلة.

وخلال الحلقة التي تعرض ليلة رأس السنة على شاشة قناة on تستقبل النجمة أنغام العام الجديد بصبحة أولادها عمر وعبدالرحمن وتكشف مزيدا من الأسرار عن حياتها الشخصية وأقرب أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبدالوهاب وكواليس عزومات الفسيخ التي تجمعهما بشكل مستمر.

صورة

صورة

وتحدث عمر وعبدالرحمن عن مزايا وسلبيات أنغام والأطباق التي تجيد إعدادها وخاصة الأرز والمكرونة والأسباب التي تدفعها لعدم الظهور في أماكن السهر بالساحل الشمالي مثل باقي الفنانين.

وخلال الحلقة تظهر أنغام بشكل مختلف عن كل حوارتها السابقة وتغني “اه لو لعبت يا زهر” للمطرب الشعبي أحمد شيبة و”دورك جاي” لمغني الراب ويجز، وترقص التانجو، كما تكشف عن كواليس الدويتو الأخير الذي جمعها بالنجم اللبناني وائل كفوري، ورأيها في أغاني المهرجانات والجدل المثار حولها مؤخرا.

عاصي الحلاني في سهرانين

يستضيف برنامج سهرانين، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة والمذاع على قناة ON، كل من المطرب اللبنانى عاصي الحلاني وابنته ماريتا، اليوم وغدا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتتضمن الحلقة الكثير من المواقف التى تعرض لها عاصى الحلانى وابنته، ويتخلل الحفل سهرة غنائية احتفالًا برأس السنة.

عمر كمال وياسمين علي في احتفالية واحد من الناس

في سهرة فنية خاصة بمناسبة رأس السنة يحل في الحادية عشر مساء الجمعة الفنان عمر كمال مع الإعلامي عمرو الليثي وتتضمن السهرة العديد من الفقرات المتنوعة التى تجمع بين الأغنية الشعبية والرومانسية والاسكتشات الكوميدية.

ويقدم عمر كمال باقة من أجمل أغانيه، كما يستضيف المطربة ياسمين علي التي تقدم أجمل أغانيها الجديدة بمناسبة العام الجديد.

وتتواصل السهرة مع المونولجيست الشهير إسلام محي الذى يقدم اسكتش تقليد لأشهر نجوم الفن ، بالإضافة إلى استضافة خبيرة الأبراج سمر ياقوت.

لا يفوتك- نجوم أحببناهم لن يحضروا معنا 2022 أخذوا معهم جزءا من قلبونا وذكرياتنا

اقرأ أيضا:

“ستروين” تسحب إعلان عمرو دياب بعد اتهامات بانتهاك الخصوصية والتحرش

ورم سرطاني نادر..سمية الألفي تكشف تطوارت حالتها الصحية

مصابة بمرض غير معروف..تفاصيل دور غادة عبد الرازق في رمضان 2022

لماذا اعترض ليوناردو ديكابريو على آخر مشهد لميريل ستريب في Don’t Look Up؟

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *