إنتر ميلان يقترب من تمديد عقد لاوتارو مارتينيز

رياضة

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب نادى إنتر ميلان من تمديد عقد نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال الصيف الحالى، بعد جلسة المفاوضات التى جمعت الطرفين اليوم الأربعاء، على أن يتم إنهاء صفقة التمديد خلال شهر سبتمبر المقبل.


ووفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية فإن جلسة المفاوضات بين إدارة إنتر ميلان ووكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، كانت إيجابية للغاية، على أن تحسم نهائيا عملية توقيع اللاعب على عقد جديد خلال جلسة المفاوضات المقبلة فى شهر سبتمبر المقبل.


وأضافت سكاى أن وكيل أعمال اللاعب طالب بالحصول على مبلغ 8 ملايين يورو سنويا، ولكن إدارة النيراتزورى عرضت 6 ملايين يورو خالية من الضرائب، ومع المكافأت قد تصل إلى المبلغ الذى يطلبه اللاعب.


ويسعى إنتر ميلان للحفاظ على خدمات نجمه الأرجنتيني صاحب الـ 23 عاما، خاصة بعد رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفى الحالى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 115 مليون يورو.


وكان أليخاندرو كامانو، وكيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، قد أكد فى تصريحات سابقة أن اللاعب لن يرحل عن الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشددا على أن اللاعب سعيد حاليا ولا يشعر برغبة في الرحيل عن ناديه.


ووفقا لموقع “فوتبول ايطاليا” فإن مهاجم النيرازوري “ليس للبيع” هذا الصيف، وأكد وكيل اللاعب الآن أنه لن يسير على خطى روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي خارج الباب.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *