صدمة كبرى تلقاها عادل إمام بسبب «رأفت الهجان» ولم ينساها لسنوات طويلة؟

اخبار الفن

[ad_1]

ما إن يقرأ المخرج النص عدة مرات، حتى يبدأ فى عمل «الكاستينج» أو تسكين الممثلين على الأدوار المناسبة، وكان الزعيم عادل إمام صاحب الترشيح الأول لدور رأفت الهجان، لكن بعد اعتراضه على طريقة السرد التى قدمها صالح مرسى، تم استبعاده من العمل، وليس اعتذاره الذى جاء ربما حفظًا لماء وجهه، كما يكشف كتاب «أساطير الدراما» للكاتب الصحفي محمد مسعود.

ويضيف: «عندما كان الزعيم عادل إمام مرشحا للعب دور البطولة كان المخرج يحيى العلمى يفكر فى ممثلة تليق شكليا أن تكون شقيقته فى دور شريفة الهجان، وعلى ذلك عرض الدور على الفنانة الكبيرة تيسير فهمى».

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن

 

فاكهة شهيرة تعالج فقر الدم والضعف الجنسي وتسيطر على مرض السكري وتحميك من السرطان وامراض القلب.. وفوائد أخرى قد تغنيك عن زيارة الطبيب
 
تناول ملعقتين عسل مع 5 حبات من القرنفل كل ليلة لمدة أسبوعين .. وراقب النتيجة المذهلة في جسمك ؟
 
نتائجه الجباره أذهلت الأطباء: نوع شهير من التوابل  ينشط الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم بشكل غير متوقع !

 

وداعا للصبغات و الصالونات .. معجزة الملح للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى بدون أي مواد كيميائية ( اليك الطريقة السحرية ) 

 

إطلالة مفزعة لــ نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها .. لن تصدق كيف أصبحت ملامحها الجميلة بعد ان كبرت وغدر بها الزمان؟ ( صور ) 

 

ذكره النبي محمد (ص) .. تناول زيت هذا النبات بالصباح قبل الاكل يخفض السكر في الدم فوراً.. يغنيك عن الأنسولين !

 

وداعا للسمنة بعد اليوم .. الأن تخلص من الدهون و الكرش بسرعة البرق والى الأبد باربع طرق بسيطة لها مفعول السحر..  تعرف عليها

 

أشهر اعلامية مصرية تزوجت خوفاً من العنوسة وفي ليلة الدخلة اكتشفت الصدمة الكبرى ..لن تصدق ما حدث لها !

 

لن تتخلى عنه بعد اليوم .. مشروب المعجزات لا يخلو منه أي مطبخ يمنع تراكم الكوليسترول و يقضي على الكرش نهائيا خلال وقت قياسي .. جرب وشاهد الفرق بنفسك؟

 

 كيف تصير فحلاً بدون فياجرا او منشط أخر ؟ .. « زيت الزيتون » بهذه الطريقة ينهي ضعف الرجال الى الأبد .. تعرف عليها

 

احذر و بشدة .. احذر تناول فيتامين B12 في هذه الحالة  .. سم قاتل  يصيبك بمرض السرطان  ؟

 

تحذير هام جدا .. علامات خطيرة تدل على انخفاض نسبة هرمون الذكورة لديك .. تدارك نفسك قبل فوات الأوان | تعرف عليها !

 

معجزة يبحث عنها جميع النساء والرجال .. فقط تناول ثلاث فصوص ثوم قبل النوم وراقب ماسيحدث بنفسك؟ 

 

هل تعاني من ضعف الإشارة .. ليس بعد الان 4 خطوات فقط لتقوية اتصال الواي فاي الخاص ببيتك.. جربها وشاهد النتيجة بنفسك!

 

اكتشاف مذهل .. هذه هي الميزة الشهيرة المسؤولة الرئيسية والوحيدة باستهلاك و نفاذ باقة الإنترنت في هاتفك سريعاً  اوقفها فورا .. اليك طريقة إلغائها!

 

وداعا للفياجرا واقوئ المنشطات  .. عشبة مهملة برخص التراب تتواجد في كل منزل ويبحث عنها المتزوجين بغرفة النوم  لها تأثير قوي اثناء الجماع

 

للرجال فقط  .. قوة جنسية خارقة وراء تناول ملعقة واحدة من هذه العشبة المتوفرة تقضي على الضعف الجنسي خلال دقائق فقط ( تعرف عليها ) 

 

عادة خطيرة نهانا عنها رسول الله (ص) يمارسها الكثيرون دون علم تسبب قرحة المعدة وارتفاع السكر في الدم بشكل خطير جدا ..تعرف عليها و تجنبها فوراً

 

توجه الى الطبيب فورا .. ظهور هـذه العلامتان في البراز فإنك تعاني من انخفاض فيتامين B12 الهام في جسمك ؟ تدارك نفسك قبل فوات الأوان

 

للمتزوجين فقط.. وصفة المعجزة ضعي الصابون علي الخيار واستخدميه بغرفة النوم بهذه الطريقة؟  ..  ستفاجئك النتائج 

 

بشرى كبرى لمرضى السكر: هذه الفاكهة تقفز بهرمون الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم بشكل حير الأطباء ( حقا معجزة)  

 

لا تتجاهلها ابدا:  احذر ظهور هذه العلامة الواضحة عند تنظيف أسنانك تدل على نقص كارثي في فيتامين B12 الهام لجسمك .. لا تتجاهلها
 
بذور هذه الفاكهة معجزة لم يخبرك أحد بها من قبل.. تنظم مستوى السكر في الدم و تحفز إفراز الأنسولين .. تعرف عليها ؟

 

لكل مريض بالسكر.. من مطبخك هذه البهارات قاتلة قد تنهي حياتك بشكل مفاجئ ودون أي أعراض جانبية.. تجنبها فورا!

 

 حتى وان كنت تتضور جوعا ..  لا  تتناول هذه الفاكهة بعد اليوم فهي تدمر مفعول الإنسولين وترفع السكر في الدم فوراً – تعرف عليها ؟

 

قوة جنسية خارقة بدون منشطات .. استخدام « زيت الزيتون » بهذه الطريقة ينهي ضعف الرجال ؟ لن تستغني عن هذه الوصفة للأبد

 

هدية من رب السماء.. هذه العشبة برخص التراب تتواجد بكل منزل تزيد كمية السائل المنوي وتعزز الخصوبة وتنشط افراز هرمون الخصوبة .. اليك طريقة استخدامها؟ 
 
الشجرة المعجزة تتواجد التي حيرت الطب : تقوي الذاكرة وتعالج 40 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل مذهل.. شاهد اين تجدها؟
 
للمتزوجين فقط..  استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة في غرفة النوم يجعله اقوئ من الفياجرا والمنشطات الاخرئ ؟

 

أشهر وأجمل ممثل هندي تقدم لطلب يد فيفي عبده للزواج.. والمفاجأة في ردها .. من تصدق ان يكون ؟

 

 

تيسير فهمى قالت: «قبل بداية تصوير الجزء الأول من العمل، حضرت بروفات ترابيزة لمدة لا تقل عن ستة أشهر.. مع المخرج العظيم الراحل يحيى العلمى والكاتب الكبير صالح مرسى، لكن قبل بداية بروفات الترابيزة، أرسل لى المخرج يحيى العلمى سيناريو الجزء الأول 15 حلقة، وكان ترشيحى فى دور شريفة الهجان.. لكن عندما قرأت السيناريو وجدت أن من الأنسب والأفضل لى اختيار دور سارة.. 

لأننى كنت قد قدمت شخصيات الفتاة الطيبة أكثر من مرة وأردت أن أكون فى دور مختلف.. وسألت الأستاذ يحيى هل رشحت ممثلة لدور سارة.. وجاء بمساعده ليسأله عن الشخصية فقال إنها 7 حلقات فقط وسينتهى دورها فى الجزء الأول فقط.. وتعجب الأستاذ يحيى وقال دور شريفة مكمل لآخر المسلسل تسيبيه علشان 7 حلقات.. وأمام اقتناعى بشخصية سارة وافق على إعطائى الدور.. وقال عنى فيما بعد: تيسير فهمى فنانة موهوبة لا تقيس الدور بالمساحة، وبدأت العمل».

ويضيف مؤلف الكتاب:

 فى دور سارة كان هناك «ماستر سين» يجمعها بالفنان القدير محمود عبد العزيز، عندما أرادت إقناعه بعدم السفر إلى إسرائيل والزواج منها والبقاء فى مصر أو السفر لأى مكان آخر، هذا المشهد قالت لى الفنانة تيسير فهمى إنه من أهم مشاهدها على الإطلاق ضمن أحداث العمل.. وهو المشهد الذى استفزها عند قراءة الحلقات.. غير أن له حكاية لم تستطع نسيانها رغم مرور السنوات الطويلة.

«كان مشهدا صعبا للغاية.. عملنا بروفات كتير وكان التصوير وقتها بـ3 كاميرات وكان المشهد وان تيك – بدون توقف – وبالفعل شعرت أننى أديت المشهد بقوة وظهرت من خلاله الانفعالات والبكاء وكأن حب سارة لديفيد حقيقيا.. 

وبعدما انتهينا من المشهد الذى أعجب الأستاذ يحيى العلمى جدا.. طلب الفنان محمود عبد العزيز إعادته.. وبالفعل أعدنا التصوير مرة أخرى وأديت المشهد بنفس القوة والانفعال.. وما إن انتهينا قال الأستاذ يحيى العلمى: «كده معانا 2 تيك.. هحط الأول فى قفلة الحلقة.. والتانى فى بداية الحلقة الجديدة.. وبعد نهاية تصوير المشهد قالوا لى كفاية عليكى قوى كده النهارده.. لأننى اندمجت وكنت فى أعلى مراحل التركيز والحقيقة كل من عمل فى هذا المسلسل اجتهد وكان محمود عبدالعزيز إنسانا رائعا يشع بهجة بوجوده فى وسطنا».

المصدر: الدستور

اقرأ أيضاَ :

شاهد صورة مسربة تظهر غرفة نوم محمد الأمين داخل دار الأيتام .. والمفاجأة في محتوياتها ؟
 
تفوقت على الدولار واليورو والجنيه الإسترليني .. أربع دول عربية عملتها هي الأقوى في العالم وتأتي في المراتب الأولى ؟
 

 



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *