محمد عطية: لا أمانع الزواج من لا دينية المهم تكون إنسانة (فيديو) | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]


أكد الفنان محمد عطية أنه مع الزواج المدني، ولا يفرق معه ديانة شريكة حياته.

وقال محمد عطية خلال لقائه في برنامج “شو القصة” مع رابعة الزيات عن فكرة الزواج: على حسب الشخص اللي قدامي هو دينه إسلام مسيحي أيا كان المهم الشخص اللي قدامي يكون إنسان، دا لو أتجوزت.

وأوضح: أنا مش ضد الزواج، لكنه عرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة لكن هو مكنش موجود، إذا أنا حبيت إنسانة ليه ندخل المجتمع والقوانين بيننا.

محمد عطية من لقائه ببرنامج شو القصة

وأكمل: الزواج بدون عقد والمساكنة بيكون أفضل من وجهة نظري، اللي بيزود نسب الطلاق أن الناس بتتجوز عمياني، الجنس جزء مهم من العلاقة، أغلب الطلاقات بيكون بسبب أن مفيش توافق في الحياة الجنسية، ممكن أتجوز لكن بعد ما نوصل أن أحنا ينفع نعيش مع بعض، مستحيل أتجوز واحدة شفتها عجبتني وحبيتها ونخلف، دي مسئولية كبيرة جدا.

وخلال اللقاء تحدث محمد عطية عن تحول أفكاره من الشرقية الذكورية للمتحررة، قائلا: “كنت شرقي وذكوري لحد سن الـ30، وكنت شخص سيء جدًا في العلاقات، وبتدخل في أمور لا تخصني مثل أنت لابسه إيه بتكلمي مين، لابسه كده ما تنزليش مياه بالمايوه، وأرى أن ده مش حرص واهتمام ولا غيرة، فليه أنا من حقي أسألها في الحاجات دي ومن حقها هي.

محمد عطية في جلس ةتصوير بالأبيض والأسود

وتابع: في نقطة مهمة العلاقات مبينة على الثقة، والتدخل في اللبس والخروج كل الحاجات دي متعبة والخناقات بتحصل على الفاضي والطلاق بسبب كده فأنا كنت أسوأ من سي السيد، وبشوف إن ده قمة في إهانة المرأة فالعلاقة مش محتاجة ليد عليا ولا قائد للسفينة، وبشفق على الستات في الشرق الأوسط ومن التدخل في لبسها وحياتها الجنسية، ونفسي نسيب المرأة في حالها ليه شاغلين بالنا بالجنس والست نفسي نتكلم في حاجة تانية ونسيبها في حالها.

جلسة تصوير لمحمد عطية

يذكر أن محمد عطية انتهى من تصوير مسلسل “روح” مع كارين رزق الله وإنتاج day 2 pictures وإخراج سامي كوجان.

محمد عطية

كانت آخر أعمال محمد عطية هو مسلسل “حكايات يا كل الناس” الخليجي، من تأليف عبد العزيز حشاش، ومن إخراج عبدالله تركماني، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم بشار الشطي، فاطمة الصفي، وغيرهم، كما شارك في فيلم درس خصوصي عام 2005 مع الفنانة هنا شيحة وصلاح عبد الله وحسن حسني.

اقرأ أيضا:

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة عن حادث جورج الراسي: النجم ظل ساعات على قيد الحياة

ابن كاظم الساهر يحرج منى الشاذلي.. والإعلامية تعلق: أما سؤال غريب!

شهيرة: الفن شغلني عن الصلاة والعبادة

كاظم الساهر: جمهوري صعب ويشكل لي أزمة كبيرة في كل مكان

لا يفوتك: تجربة محمود العسيلي الغنائية وتحليل أغاني “دوم دوم” و”الدلوعة” في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *