شتيجن يودع ميسي برسالة مؤثرة على “إنستجرام”

رياضة

[ad_1]


ودع الدولي الألماني أندريه تير شتيجن، حارس مرمي فريق برشلونة الإسباني، قائده ليونيل ميسي بعد رحيله عن البلوجرانا بشكل رسمي الخميس الماضي.


ويعد باريس سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، حيث لم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد، بعد إنتهاء ارتباطه بالنادي رسمياً في 30 يونيو الماضي.


وكتب حارس برشلونة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، رسالة إلي ميسي، قال فيها “لقد صنعت التاريخ مع نادى حياتك وستظهر كأسطورة كرة قدم حقيقية، وهو إنجاز لن يتمكن لاعب كرة القدم من الاقتراب منه أبدًا”.


وأضاف شتيجن، “لقد غيرت كرة القدم، أتمنى لك ولعائلتك التوفيق فيما ينتظركم، عناق كبير أيضًا من داني و بن”.


من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن موعد تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، لاعباً ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويعد باريس سان جيرمان، الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، حيث لم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن إدارة باريس سان جيرمان تضع لمساتها الأخيرة، من أجل حسم التعاقد مع ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.


أضافت، إن إدارة باريس سان جيرمان ستُقدم ليونيل ميسي لاعباً ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، يوم الثلاثاء المقبل.


تابعت، إن خورخي ميسي، والد ووكيل ليو قائد برشلونة، سيتوجه اليوم السبت إلى العاصمة الفرنسية باريس، للإجتماع مع إدارة سان جيرمان لحسم إنتقال نجله إلي ملعب حديقة الأمراء بشكل رسمي.


وترددت تقارير، حول توقيع ليونيل ميسي علي عقد مع باريس سان جيرمان مدته موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، مقابل 40 مليون يورو عن كل موسم.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *