“عفاريت الأسفلت” لـ “ويجز” الأكثر استماعا من المصريين خلال ممارسة الألعاب الإلكترونية | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]


أعلن Spotify عن الأغاني الأكثر استماعًا من قبل اللاعبين المصريين عبر مختلف أجهزة الألعاب الإلكترونية وذلك مع تزايد شعبيتها، حيث أصبحت الموسيقى رفيقًا أساسيًا لتجربة اللعب.

ووفقاً لبيانات Spotify احتلت أغنية “عفاريت الأسفلت” لـ “ويجز” المرتبة الأولى للأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو في مصر، بينما جاءت “INDUSTRY BABY” لـ Lil Nas X بالاشتراك مع Jack Harlow في المرتبة الثانية، تليها أغنية “مش بالحظوظ” لعفروتو و”العو” لدوبل زوكش وعنبة وأبو الأنوار، ثم “الملوك” لأحمد سعد وعنبة ودوبل زوكش. واحتل “ويجز” صدارة الفنانين الرجال الأكثر استماعًا عبر أجهزة الألعاب، بينما كانت Doja Cat الفنانة الأكثر استماعًا عبر أجهزة ألعاب الفيديو.

فيما يخص قوائم التشغيل الأكثر استماعًا من اللاعبين، تصدرت قائمة Top Gaming Tracks المُعدة من Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشارك Spotify بصفته المنصة الموسيقية الرسمية لفعالية Esports Summit التي تقام في مصر وتُعد إحدى أكبر وأهم مسابقات الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنظمها Gamers Lounge.

بوسع المشاركين في Esports Summit من اللاعبين الاستمتاع الآن بأفضل تجربة صوتية من خلال الاستماع إلى قائمة تشغيل Esports Summit 2021 الرسمية لتحفيزهم وزيادة تركيزهم. أُعدت قائمة التشغيل تحت إشراف فريق الموسيقى في Spotify وخبراء الألعاب في Esports Summit وتشمل عددًا من الأغاني المناسبة للألعاب مثل “Rise” و “باشا اعتمد ” و”Champion Sound” والتي تحفز اللاعبين وتساعدهم على تقديم أداء أفضل، وتكون في نفس الوقت خلفية موسيقية للعب.

لا يفوتك: ابراهيم عيسى لـ FilFan.com: عمرو دياب “فيلسوف” سياسة وتاريخ.. وآخر مؤسسة غنائية بعد أم كلثوم وعبد الوهاب والعندليب

اقرأ أيضا:

حنان شوقي: مستحيل أمثل مع محمد رمضان حتى لو أعطاني ملايين (فيديو)

الملخص – “بيج رامي” في الحكاية” أسعى للحصول على 7 مستر أولمبيا وأهدي الإنجاز الكبير لراعي الرياضة الأول سيادة الرئيس

علا رشدي: بنتي هي اللي قالتلي عن مسلسل Squid game ودة كان رد فعلي

علامات البهاق تظهر لأول مرة على جسد سهير رمزي

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *