5 ملاحظات على الإعلان التشويقي لفيلم “200 جنيه”… رقص غادة عادل وثلاثية أحمد عبد الله | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]



طُرح اليوم الإعلان التشويقي لفيلم “200 جنيه” المنتظر عرضه يوم 25 أغسطس الجاري.

كشف الإعلان التشويقي عن الملامح الأولى للفيلم الذي يحكي 8 قصص مختلفة لا يجمع بين أبطالها سوى تداول عملة ورقية من فئة الـ200 جنيه.

نرشح لك- لقطة مؤثرة لنيللي كريم مع والدتها الروسية في حفل زفافها (صورة)

فيما يلي نستعرض أبرز الملاحظات على الإعلان التشويقي لفيلم “200 جنيه”.

إطلالة إسعاد يونس
ظهرت إسعاد يونس في الإعلان بشخصية “عزيزة السيد”، المرأة البسيطة المهمومة التي لا تجيد القراءة والكتابة فتستخدم ختمها الشخصي لتضعه فوق ورقة من فئة الـ200 جنيه، وهي العملة التي يتداولها أبطال العمل ونعرف من خلالها قصصهم.

رقص غادة عادل
بدت غادة عادل بملامح مختلفة مع وضعها لشعر مستعار طويل، حيث تجسد شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية، وظهرت خلال الإعلان في لقطة واحدة وهي ترقص بحماس.

من شاهد الأعمال السابقة لمؤلف الفيلم أحمد عبد الله، يدرك أن الراقصة عادة تكون شخصية بائسة تتحمل الصعاب من أجل جني المال، ومن المؤكد أن غادة عادل لن تلعب دور الراقصة إلا لو كانت الشخصية تحمل أبعادا درامية أخرى.

صوت طارق عبد العزيز

يصاحب الإعلان صوت طارق عبد العزيز الذي يتحدث عن المال ويقول “ما تخليش الفلوس تسوقك وتوجهك، أوعى تصدق أن المال بيسبب السعادة، إنسى، المال وسيلة للحياة، السعادة يا جماعة في الرضا بالمكتوب”.

نسمع صوت الشخصية ونرى طارق عبد العزيز في لقطة، لكن لا يتضح من الإعلان من هم الذين يتحدث إليهم.

الوجوه الحزينة
يظهر جميع الأبطال وعلى ملامحهم الحزن لأسباب مختلفة، باستثناء غادة عادل التي ترقص بسعادة، وهاني رمزي الذي يقف أمام واجهة أحد المحلات إلى جوار طفلة وهو يبتسم ويتأمل شيء ما.

تكشف أحداث الفيلم أسباب حزن كل شخصية، وهل أخفت ضحكة غادة عادل وابتسامة هاني رمزي قصص حزينة تحملها كل شخصية؟

ثلاثية أحمد عبد الله ورؤية محمد أمين

لا يمكن مشاهدة الإعلان التشويقي لفيلم “200 جنيه” دون تذكر ثلاثية أفلام المؤلف أحمد عبد الله؛ “كباريه”، “الفرح” و”ساعة ونص”، الأبطال وقصصهم المتداخلة، ومصائرهم المترابطة دون أن يدري أي منهم بما قد يحدث له لاحقا، وأحيانا لا يعلم بعضهم بوجود الآخرين.

تتشابه أفكار أحمد عبد الله في سرد هموم الناس مع رؤية مخرج الفيلم محمد أمين الذي دائما يميل لتقديم أعماله بمنظور السخرية من عيوب المجتمع.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد آدم، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم.

لا يفوتك… الفستان الذي خان صاحبته … فنانات في مواقف محرجة على السجادة الحمراء

اقرأ أيضا:

وفاة الفنان محمد جبريل… أخر ما تحدث عنه هو حسن الخاتمة

هالة صدقي تدافع عن نيللي كريم بعد الهجوم عليها من الجمهور

“الإنس والنمس” يواصل تصدره.. و”موسى” الوصيف في أول أيام عرضه

كلمات مؤثرة من رامي صبري لشقيقه الراحل: وحشتني أوي



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *