أنباء عن ارتـداء إيمي سمير غانم الحجاب بسبب أخر ظهور لها و أول تعليق من الفنانة .. شاهد بالصور

اخبار المشاهير

[ad_1]

انتهت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، من أداء مناسك العمرة لوالديها الفنان سمير غانم، والفنانة إيمي سمير غانم، ونشرت العديد من الصور خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية ومن داخل الحرم.

وظهرت إيمي سمير غانم، خلال الصور وهي ترتدي الحجاب والكمامة الأمر الذي دعا الكثيرين للحديث حول ارتدائها للحجاب وانتشــرت العديد من الأنباء التي تؤكد، ولذا قررت إيمي الرد على هذه الأنباء ب

نشر صورة عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهي بشعرها وترتدي الكمامة واكتفـــت بالصورة دون أي تعليق عليها.

كانت النجمة ايمى سمير غانم، قد أدت مناسك العمرة فى المسجد الحرام بمكة المكرمة، لتحقق إحدى الأمنيات التى كانت تتمناها بعد وفاة والديها، حيث دعت الله أن يكتب لها أداء العمرة، وهو ما تحقق بالفعل.

ونشرت ايمى، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها بملابس الإحـــرام أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله”، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، فيديو قصير يظهر طواف المعتمرين حول الكعبة المشرفة.

من ناحية أخرى يبدو أن الحالة النفسية للفنانة المصرية إيمي سمير غانم قد تحسنت بعدما قامت بأداء مناسك العمــرة مؤخرا على ر وح والديها الراحـلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وهو ما جعلها تبدأ في العودة لحياتها الطبيعية، والتفكير في أعمالها الفنية.

مصدر مقرب من إيمي، قال: “تحسنت الحالة النفسية لإيمي خصوصاً بعدما قامت بتنفيذ نصيحة بعض المقـــربين لها بأن تؤدي العمــــرة وهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلها تخرج من أحـزانها، وبالفعل بدأت في التفكير مرة أخرى بالعودة إلى عملها والبحث عن مشروع فني جديد”.

وكشف أن هذا العمل سيجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد، حيث قال: “هناك مشروع فيلم سينمائي معـــروض عليها ويجـــمعها بزوجها النجم حسن الرداد، ويتم التحضير له وكتابة السيناريو الخاص به حالياً، والاحتمال الأكبر أن يكون هذا العمل هو الذي يمثل عـــودتها مرة أخرى”.

أما عن إمكانية عودة إيمي للدراما التلفزيونية في موسم رمضان القادم، قال: “الأمر صــعب أن تتواجد في رمضان القـــادم، خصوصاً أن التعـــاقدات مع نجوم وأبطال المسلسلات تمت منذ فترة، لكنها يمكن أن تتواجد في الموسم بعد القـــادم بمشروع درامي جديد”.

وكانت إيمي سمير غانم قد أدت مؤخرا مناسك العمــرة فى المسجد الحـرام بمكة المكرمة لوالديها الراحـلين، لتحقق إحدى الأمنيات التى كانت تتمناها بعد وفـاتهما.

وأكدت النجمة ايمى سمير غانم، في وقت سابق أنها دعت الله أن يكتب لها أداء العمرة، وهو ما تحقق بالفعل.

وكانت إيمي قد وجهت مؤخرا رسالة مؤثـــرة لوالدتها الراحــلة، بقولها: “وحــشتيني اوي ، مش عارفه استــــوعب فــراقك انتي و بابي وللاسـف صورتكوا وانتوا بتتألــموا قدام عيني انا و دنيا موجوده قــدام عيني و بتخــليني كل يوم بعيــط”.

وأضافت: “بحاول اتلـهي في حاجات بس ارجـع و اقــعد مع نفسي يفضــل قدام عيني صور توجــع قلبي،، انا اســفه اني بشارك معاكوا النــكد ده ، بس انا في عالم تاني”.

وأكدت أنها ستسعى لأداء مناســك العمـــرة خلال الفترة القادمة حتى تتحسن حالتها، قائلة: “وانشاءالله ربنا يكتب لي ار وح اعمل عمـــره عشان اكيد هكون احسن باذن الله.. رب ارحــمهما كما ربــياني صغيرا “.



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *