وزير العدل ورئيس مجلس محافظة نينوى يبحثان إعادة افتتاح سجن بادوش

أخر الاخبار اخبار العراق

الخميس, 15 فبراير 2024 4:06 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
بحث وزير العدل خالد شواني، اليوم الخميس، مع رئيس وأعضاء مجلس محافظة نينوى إعادة افتتاح سجن باودش.
وذكر مكتب وزير العدل في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/أن “شواني استقبل، اليوم الخميس، في مكتبه الرسمي، رئيس مجلس محافظة نينوى أحمد الحاصود وأعضاء المجلس، وجرى خلال اللقاء مناقشة واقع عمل الدوائر العدلية في المحافظة لتسهيل تقديم الخدمات العدلية للمواطنين”.
وأوضحت، أن “وزيرها ناقش خلال لقائه مع الوفد الزائر آلية التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة لتقديم أفضل الخدمات العدلية للمواطنين وتذليل كافة العقبات أمامهم بما يصب في خدمة المواطن”.
وأكد الوزير بحسب البيان، “عزم الوزارة على إنشاء مجمع عدلي في مركز المحافظة ودوائر عدلية في جميع الأقضية والنواحي للتخفيف العبء عن كاهل المواطن”، مشيرا إلى “أهمية تعاون مجلس وإدارة المحافظة لتهيئة مستلزمات ذلك ولتسهيل إنجاز هذه المشاريع من قبل الوزارة”.
وأضاف البيان، أنه “تخلل اللقاء مناقشة إعادة افتتاح سجن بادوش وحل اشكالية عقارات الزهور وإعداد خطة شاملة للتعاون المستقبلي بين وزارة العدل وإدارة المحافظة بهدف الارتقاء بالعمل خدمة للصالح ‏العام.
من جانبهم، عبر رئيس وأعضاء مجلس المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لوزير العدل، ل” جهوده المبذولة للارتقاء بعمل الدوائر العدلية في المحافظة ‏وفقا للخطة الاستراتيجية التي تتبعها الوزارة “.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *