تفاصيل أحدث إطلالة لإنجلينا جولى مع حبيبها الجديد.. فرق العمر بينهم 15 سنة

منوعات

[ad_1]


حاصرت النجمة العالمية أنجلينا جولى البالغة من العمر 46 عاماً الفترة الأخيرة العديد من الشائعات حول ارتباطها العاطفى بالمغنى ذا ويكند، البالغ من العمر 31 عامًا، وأكدت جولى هذه الشائعات بعد التقاط العديد من الصور لهما أثناء خروجهما معًا ليلة السبت من هذا الأسبوع لتناول العشاء في مطعم ” Giorgio Baldi ” بلوس أنجلوس الرومانسي، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 

ذا ويكند
ذا ويكند
إنجلينا جولى وحبيبها الجديد
إنجلينا جولى وحبيبها الجديد


وأمضت جولى والمغني الكندي ساعتين ونصف الساعة داخل القسم الخاص من المطعم الإيطالي الفاخر، حيث تناولا العشاء معاً، ثم خرجت جولى وحبيبها من المطعم لتفاجأ بالعديد من المصوريين فى انتظارهما لالتقاط الصور لهما، ثم ذهب الثنائى معاً إلى قصر بيل إير الذي يبلغ تكلفته 70 مليون دولار.

صورة لأنجلينا وذا ويكند
صورة لأنجلينا وذا ويكند


وارتدت الزوجة السابقة لبراد بيت، أثناء تنزهها مع المغنى الكيندى، معطف أسود مزدوج الصدر من تصميم  جين رادي وحذاء أسود بكعب عالى وحقيبة من إيف سان لوران، بينما ارتدى ذا ويكند سترة سوداء من تصميم ماثيو هينسون وبنطلون جينز ضيق وحذاء طويل ليتناسق مع إطلالة جولى.

صورة أخرى
صورة أخرى


ويذكر أن أنجلينا جولي تزوجت ثلاث مرات لتشارك، حيث كانت زيجتها الأولى من الممثل جوني لي ميلر، والذي انتهى وديًا في عام 1999 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج، ثم تزوجت من الممثل بيلي بوب ثورنتون والذى طلقت منه في عام 2003 بعد عامين من الزواج، ثم وقعت فى حب الممثل براد بيت أثناء تصوير فيلمهما وكان فى ذلك الوقت زوج للممثلة جينيفر أنيستون التى انفصل عنها فى عام 2005.

صورة أخرى ألتقطت لهما
صورة أخرى ألتقطت لهما


 


واستمر ارتباط أنجلينا وبراد 12 عامًا تزوجا فيهما لمدة عامين فقط، وانفصلا وبينهما معركة قضائية مثيرة للجدل بشأن أطفالهما الخمسة الذين دون السن القانونية.


وترددت شائعات عن دخول أنجلينا فى علاقة حب مع العديد من المشاهير منهم أنطون شنايدر  وجيني شيميزو، وأخيراً في 10 يوليو، ألتقطت صورة لها مع ذا ويكند وهما يحضرون حفلة موسيقية خاصة في لوس أنجلوس.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *