ما علاقة تامر حسني بحملة جمهور المغرب على محمد رمضان؟ | خبر

اخبار المشاهير

[ad_1]


علق الإعلامي المغربي يسري المراكشي على الجدل المثار مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول منع حفل محمد رمضان في المغرب ديسمبر المقبل.

وخلال لقائه في برنامج ET بالعربي، قال الإعلامي المغربي إن الحملة التي أطلقها الجمهور المغربي مؤخرا ضد إقامة حفل محمد رمضان ماهي إلا ردة فعل على الحملة التي نظمها الجمهور المصري ضد الفنان المغربي سعد لمجرد ولكنها ليست حرب فالشعوب العربية في النهاية أشقاء.

نرشح لك: إعلامي تونسي يعلن ندمه على استضافة نيللي كريم: نكدية جدا (فيديو)

وأشار المراكشي إلى أن الجمهور المغربي له الحق في التفاعل وتبني موقف ضد الاستهانة بنجوم المغرب وعدم تقديرهم بالشكل اللائق واستشهد في هذا الأمر بما حدث مع المنتج العالمي ريد وان والمغني المغربي نعمان بلعياشي في مهرجان الجونة وتجاهل أسماءهم الكبيرة في عالم الفن، لافتا إلى أن الجمهور المغربي يود أن يرى قيمة الفنان المغربي على المنصات العربية.

من ناحية أخرى أطلق الجمهور المغربي هاشتاج آخر يرفض تواجد الفنان تامر حسني في المغرب بعد يوم واحد من نشر مقطع فيديو لحفله السابق في المغرب مع تعليق أنه الفنان الوحيد الذي حضر حفله 400 ألف شخص.. الهاشتاج الجديد يحمل شعار “لا نريد تامر حسني في المغرب” لتشمله حملة الجمهور المغربي هو الآخر.

وكان مجموعة من النشطاء المغاربة دشنوا هاشتاج أمس يحمل اسم “#لا_نريد_محمد_رمضان_في_المغرب”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان رمضان عن إحيائه لحفل هناك في ديسمبر المقبل، وتصدر بالفعل التريند على موقع Twitter، وذلك تعبيرا منهم على رفض ما فعله المصريون مع سعد لمجرد سواء عند إحيائه لحفل في مصر في 2020، أو عرض لقاء له في برنامج “سهرانين”.

لا يفوتك – أحمد نادر يحلل لكم الظاهرة ويجز في حلقة جديدة من “تحليل النغمات مع عمك البات”

اقرأ أيضا:
هتفضل في قلوبنا.. رسائل نجوم الفن لهيثم أحمد زكي في الذكرى الثانية لرحيله

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن قائمة أفلام مسابقته الدولية بالدورة الـ 43

“قصاد الخمسة إحنا تلامذة”.. محمد حماقي يغير كلمات “قدها مين” بعد فوز الأهلي(فيديو)

الصور الكاملة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *