حاولت الانتحار أكثر من مرة .. كفاية ذل – إليكم التفاصيل بالصور والفيديو – اخبارنا اليوم

اخبار المشاهير

[ad_1]

لازالت أصداء طـلاق شيرين عبدالوهبا وحسام حبيب، حديث الشارع العربي بأكمله، وخصوصا بعد ظهورها حليقة الرأس بحفلها الأخير، وتعاطف معها الفنانين والعامة لما تتمتع به من حب لدي جمهورها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب سبب إقدامها على خطوة حلق شعرها التي فـاجأت بها الجمهور في أول ظهور لها بعد طـلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعــ نيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب.

وأضافت شيرين عبد الوهاب إنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل لابد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتـعب.

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب محاولتها الانتـحار أكثر من مرة، ولكن في كل مرة كانت تنجو من هذا الأمر، مشيرة إلى أن الله دائمًا يشفيها وتمر من هذه الأزمة، وكأنه لا يريد لها المـوت في تلك الفترة.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن أز متها في تسجيل صوتي مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت: عملت كل حاجة تخليني أمـوت، والله العظيم ربنا لسه مش عايزني دلوقتي، أنا مش عايزة أغضـب ربنا تاني، عايزة أفضل عايشة للناس اللي بتحبني ولبناتي، وكفاية ذ ل لحد كده.

وكانت شيرين قد ظهرت بإطلال وصفت بـ”الصـادمة” في حفلها الأخير في دولة الإمارات، وهو أول حفل تحييه بعد طــلاقها من حبيب، حيث فاجأت جمهور الحفل بالظهور بدون شعر رأسها بعدما قامت بإزالته كاملًا، وأطلت بفستان ذهبي لامع، وتزينت بمكياج ثقيل، وقالت مخاطبة جمهورها وهي تمزح وواضعة يدها على رأسها: “تقبلوني بالشكل ده أنا كده فـــوقت”، وسط تصفيق الحضور.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب سبب ظهورها بدون شعر خلال الحفل، موضحًا أنها تعرضت للضــ رب وحلق شعرها من جانب زوجها السابق حبيب قبل طـ لاقهما رسميًا بأيام قليلة، وأنها كانت تستعين بشعر مستعار “باروكة” خلال تجهيزها إحدى أغنيات ألبومها الأخير، حيث كانت تفضل ألا يعلم الجمهور بهذا الخبر، لكنها قررت أخيرًا مواجهة جمهورها في الحفل والظهور بشكلها هذا.

وتعليقًا على أنباء الانفـصال رسميًّا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة لجمهورها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية بعد طــلاقها، فقالت فيه: أنا جــامدة متخــافوش عليا، جــامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمـــري يا حياتي، بمـــوت فيكو.. بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا ديه، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخــليكم ليا.

وأعلنت الفنانة مؤخرًا طــلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، دون أن تتحدث عن أسباب الانفـــصال، ثم نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حواراً صوتيًّا لها مع عبد الوهاب، دون أن تكشف تاريخه، على موقع فيسبوك، بعدما كانت قد أكدت طـــلاقهما.

وخلال الحوار، عرضت نضال الأحمدية الزواج من لبناني، حيث قالت مازحة: “عايزينك تبقي كنتنا”، لترد شيرين: هيقـــوصك حسام لانه بيغـــير عليا”، فردت نضــال: “مش أنتي دلوقتي حــرة”، فقالت شيرين: “أيوة بس لازم تحـــميني”.

وأضافت شيرين في التسجيل: “على فكرة كل حاجة لها تمن كل وجــع له تمن كل خـــسارة لها تمن، أنا بكبر مـش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعـبدة ولا محــتلة ولا هقــبل أكون كده تاني”.

وبعد إعلان الانفصال أيضًا، كشفت نضـــال الأحمدية كواليس لقائها بالفنانة المصرية وتحدثت عن الحالة النفــسية لشيرين بعد الانفصال، حيث قالت: “الست شيرين تقـــاوم كأي زوجة تطــلقت أو طـــلقت، تشتغل ليل نهار، عـــازز عليها الدنيا كتير، بس قـــوية وصـــامدة وترفــض إنها تبــــكي، وبتسجل أغانيها وتحـــضر نفسها للمهرجانات والحفلات، وهي مثل أي ست بعد الطـــلاق تشـــعر بوجـــع لا يعرفه الرجل”.

وأكدت أنها رفــضت الحديث عن طـــليقها حسام حبيب، ووصفتها بأنها بنت أصـــول، حيث قالت: “رفــضت تحكي أي كلام عن طــليقها لإنها بنت أصول محــترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب.. هذه هي الست العربية المحـــترمة، ما بتســـرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد”.



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *